هل ترغب في معرفة المزيد عن التمويل الأصغر باللغة العربية؟

AMFG Word Cloud

هل ترغب في معرفة المزيد عن التمويل الأصغر باللغة العربية؟

يسعد بوابة التمويل الأصغر الاشتراك في شهر التمويل الأصغر لعام 2015 لما تمثله هذه المبادرة من أهمية للوصول إلى كل المهتمين بمجال التمويل الأصغر واستكشاف ومناقشة آخر التطورات والممارسات في القطاع من أجل تمويل أصغر أكثر مسؤولية وأكثر شمولا.

ولقد أطلقت المجموعة الإستشارية لمساعدة الفقراء (سيجاب) مشروع بوابة التمويل الأصغر في عام 2000 لتصبح البوابة مصدرا أساسيا للأفراد والمنظمات العاملين من أجل النهوض بالشمول المالي لفقراء العالم.  وتستقبل البوابة أكثر من مليون زائر سنويا من أكثر من 200 دولة، الذين يدركون البوابة كمورد رائد على الإنترنت للمعرفة وفرص التطوير المهني في مجال التمويل الأصغر والشمول المالي.  وتعرض البوابة المحتوى في أربع لغات: الإنجليزية والفرنسية والعربية والإسبانية. تشترك المواقع الأربعة في خصائص مشابهة، ولكن يتخصص كل موقع في المحتوى المتصل بالإقليم المرتبط بكل لغة.

وتقدم البوابة العربية محتوى محدث يضم مجموعة غنية من الموارد من بينها:

البوابة عبارة عن موقع مجتمعي. لذلك نحن ملتزمون بتقديم مجموعة متنوعة من وجهات النظر والمعلومات المتاحة في هذا المجال. ونرحب بالأنواع التالية من المساهمات من الأفراد والمنظمات: وثائق المكتبة، والأخبار، وفرص العمل، وقوائم الأحداث من خلال وسيلة سهلة ومجانية لتقديم المحتوى.

وسوف تقوم بوابة التمويل الأصغر خلال شهر ابريل/نيسان بتسليط الضوء على مدونة شهر التمويل الأصغر  والأحداث والأخبار الرئيسية حول الفعالية بالعربية . تابعونا على تويتر!

ونرحب ونشجع المداخلات بالعربية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأول مرة هذا العام في ضوء الشراكة بين البوابة وشهر التمويل الأصغر.

*ميراندا بشارة، محررة الموقع العربي لبوابة التمويل الأصغر.

The above blogpost entitled Would you like to learn more about microfinance in Arabic??”, is a contribution from Miranda Beshara, the Arabic editor with CGAP’s Microfinance Gateway, your global resource on financial inclusion. Since 2000, the Gateway has been the go-to resource for individuals and organizations working to advance financial inclusion for the world’s poor. Today, it is a multilingual family of websites in English, Spanish, French, and Arabic, delivering content to more than 1 million annual visitors from over 200 countries.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

css.php